• ×
الأحد 18 أغسطس 2019 |

النصر: طفح الكيل من تجاوزات سعيّد المنشطات .. ولايمكن السكوت أكثر..!!

النصر: طفح الكيل من تجاوزات سعيّد المنشطات .. ولايمكن السكوت أكثر..!!
 

الكبار-بسام محمد:
أصدر نادي النصر بياناً رسمياً اليوم عبر المركز الإعلامي بالنادي حول عمل لجنة الرقابة السعودية على المنشطات تدين فيه سعيّد المنشطات وممارساته تجاه النادي، مستنكرة تجاوزاته نحو النصر ولاعبيه.

وجاء نص البيان كالتالي:

تؤكد إدارة نادي النصر على احترامها وتقديرها للعمل الكبير الذي تقوم به لجنة الرقابة على المنشطات خدمة للرياضة السعودية وحفاظاً على منافساتها لتظهر بصورة مثالية وشريفة وتقدر الجهود الكبيرة والمخلصة التي يبذلها رئيس اللجنة الدكتور صالح قمباز والتي هي محل تقدير الجميع.

وفي نفس الوقت تؤكد إدارة النصر على أن خلافنا ليس مع اللجنة أو أي من أعضائها وإنما مع أمينها العام بدر السعيد الذي يرفض النادي رفضاَ قاطعاً التجاوزات والممارسات الخاطئة والمتكررة التي يقوم بها تجاه نادي النصر بين الحين والآخر هذه التجاوزات التي لا نراها ظاهرة منه في كل أعمال اللجنة.

وكلنا نتذكر جيداً ما حدث منه إبان موضوع المحترف المصري السابق بالنادي حسام غالي وكيف تعامل مع قرار براءة اللاعب وقام بإخفائها لما بعد مباراتنا أمام الهلال ثم عاد وكرر نفس الموقف مع أحمد عباس من خلال تغريداته الشهيرة وتشهيره باللاعب قبل أن يصل للنادي أي شئ رسمي من اللجنة.

وكما هي عاداته دائماً مع النصر فقد حاول التأثير على معنويات الفريق يوم مباراته الماضية أمام الهلال من خلال اختلاقه لقضية تجاه الكابتـــن حسين عبد الغني مما يظهر للجميع أن بدر السعيد ينتقي أوقات معينة ومحددة لتجاوزاته تجاه النصر وقبل مباريات معينة.

ولأننا تجاوزنا عن ممارساته السابقة على أمل أن ينصلح الحال ويعود لتأدية عمله بتجرد من عاطفته إلا أننا وجدناه يكرر مواقفه وكان لابد لنا من إيضاح ذلك أمام الجميع لإيقاف هذه التجاوزات عند حدها لأننا لا يمكن أن نسمح أو نسكت عن الإساءة للنادي أو لأي منتسب إليه فنحن في نادي النصر دائماً مع الحق والعدل والإنصاف وهذا ما نتمناه لنا ولكل الأندية.

 4  0  1635
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بدر الهلالي 02-05-2013 01:30 صباحاً

    شبيحه الفقر يتهجمون على جوال بدر السعيد بالسب والشتائم عيب عيب

  • #2
    ماجد مقبل الصبحي-الحسينية. 02-05-2013 02:24 صباحاً

    لقد منح النصراويين-اعلام ومسؤولين-هذة الحشرة الزرقاء فرصة العمر للخروج امام الاضواء..كان الاولى بالامير فيصل بن تركي ركل هذة الحشرة بقدمة الشريفة وازاحتها من امام طريق العالمي..كما فعل الاهلاويون مع عاشق الاضواء طارق النوفل..........ولكن.

  • #3
    ajwary 02-05-2013 08:29 صباحاً

    امن العقوبه .....

  • #4
    راكانو 02-07-2013 10:49 صباحاً

    ابى رقم السعييد ابى اسلم عليه وادبه

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:20 مساءً الأحد 18 أغسطس 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.