• ×
الجمعة 18 يناير 2019 |

دوري ركاء: الرياض يواجه الخليج .. والنهضة يترقب النتيجة..!!

دوري ركاء: الرياض يواجه الخليج .. والنهضة يترقب النتيجة..!!
 

الكبار-بسام محمد:
يلتقي اليوم فريقا الخليج والرياض على ملعب الخليج في سيهات في ختام الدورة الثلاثية لتحديد المتأهل الثاني إلى دوري
المحترفين السعودي الموسم المقبل.

وتضم الدورة إلى جانب فريقي الرياض والخليج فريق النهضة الذي يأمل أن تنتهي المباراة بالتعادل أوهزيمة الرياض ليتأهل وكذلك في حال فوز الرياض بهدف واحد فقط.

وكان الرياض والنهضة قد تعادلا في أولى مواجهات الدورة سلباً بدون أهداف على ملعب نادي الرياض قبل أن يفوز النهضة على الخليج الذي خرج من المنافسة بهدفين دون مقابل الخميس الماضي في الدمام وبالتالي فإن فوز الرياض بأكثر من هدفين سيضمن له مرافقة العروبة بطل دوري ركاء إلى دوري المحترفين السعودي الموسم المقبل.

وواصل نادي الرياض استعداداته لمواجهة الخليج الحاسمة غداً حيث اجتمع المدرب التونسي الحبيب بن رمضان في مران الأمس بلاعبي الفريق الأول بحضور رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد العزيز بن ناصر ومدير الفريق محمد القاضي ، مؤكداً لهم أهمية مواجهة الغد وصعوبتها ، وطالبهم باحترام الفريق المنافس حتى وإن فقد فرصة الصعود إلى دوري المحترفين السعودي.
بعد ذلك بدأت الاستعدادات الفنية حيث ركز المدرب في البداية على الجوانب اللياقية ثم بدأ بتطبيق الجمل التكتيكية التي ينوي تطبيقها في المباراة بعد ذلك أجرى مناورة على مرمى واحد طبق فيها بعض الجمل الفنية.

 0  0  630
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:29 مساءً الجمعة 18 يناير 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.