• ×
الإثنين 16 سبتمبر 2019 |

جيرتس يسميها معركة .. ودموع الشلهوب تتناثر..!!

جيرتس يسميها معركة .. ودموع الشلهوب تتناثر..!!
 

الكبار-فيصل العتيبي:
شبّه البلجيكي إريك جيريتس مدرب فريق لخويا القطري لكرة القدم لقاء الهلال والذي انتهى بالتعادل 2/2 في إياب الدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا بالمعركة داخل المستطيل الأخضر مبدياً سعادته الكبيرة أن يكون فريقه الفريق القطري الوحيد الذي تأهل إلى الدور ربع النهائي بفوزه ذهابا 1/0 وتعادله إيابا 2/2.

من جهة أخرى أخذت دموع اللاعب محمد الشلهوب تتناثر مع صافرة الحكم الاسترالي معلنة نهاية المباراة بتأهل لخويا القطري لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا على حساب الهلال وظهر عدد من لاعبي لخويا وهم يتجهون للشلهوب ويواسونه على خروج فريقه.

تأثر الشلهوب الكبير من الخروج من الآسيوية ومما آلت اليه نتيجة المباراة يأتي لكونه يدرك ويعي تماما أن هذا الموسم ربما يكون هو الموسم الأخير له مع الهلال ومع الكرة عموما وبالتالي يخرج خالي الوفاض في مشواره مع الهلال من حلم الوصول للعالمية.

image

 3  0  2424
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اهلاوي ملكي 05-23-2013 12:30 مساءً

    احترمك شلهوب كاشخص لكن كالاعب مثلك مثل كثير من فريقك الزعيق منفوخ اعلامي ولا عادي بالمره وانت تعرف شلهوب ان اسيا تجي بالجهد دون مساعدة خارجيا لذا لن يصل فريقك ابدا اعتزل ابرك لك حافظ على البلنتيات التى اهديت لك
    والعالمية صعبة قوية

  • #2
    قهد عبدالله 05-23-2013 12:57 مساءً

    نعم الشلهوب فقد الدلال المحلي وتناثرت دموعه مسكين ! اجل ماذا نقول عمن انهمرت دموعهم من الظلم والقهر والفساد المحلي وظلم التحكيم ولجان الدلال ؟

  • #3
    القحطاني .. عاشق الزعيم ورادوي 05-23-2013 01:14 مساءً

    بالنسبة للطحلوبي الموجود الي يقول الزعيق منفوخ إعلامياً ،، ما ألومك يا كوشة الدوري ،، رباعيات الهلال الموسمية أصابتك في مقتل.
    وبالنسبة لكلامك ان البطولات الخارجية تحتاج لجهد شخصي وبدون تدخل ،، هذي أتفق معك فيها

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:13 مساءً الإثنين 16 سبتمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.