• ×
الإثنين 22 يوليو 2019 |

رئيس الهلال في مطعم الفول..!!

رئيس الهلال في مطعم الفول..!!
 

الكبار-مهند صقر:
تداولت الجماهير الرياضية عبر مواقع وأجهزة التواصل الاجتماعي على غرار تويتر وفيس بوك وبلاك بيري صورا لرئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أثناء تواجده في أحد مطاعم الفول والأكلات الشعبية الشهيرة بمكة المكرمة.

وبحسب ماتم تداوله أن هذه الصور لرئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد تم التقاطها صباح يوم الثلاثاء الماضي بعد أداءه لمناسك العمرة ويظهر وهو يرد التحية للمصور .. تقبل الله منا ومنه صالح الأعمال وعمرة مقبولة.

image

 16  0  5944
التعليقات ( 16 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بدر الهلالي 05-31-2013 07:26 مساءً

    وش فيها لايكون عبدالرحمن بن مساعد ملاك طاهر الحمد لله والشكر

  • #2
    العطا 05-31-2013 07:59 مساءً

    طيب وين المشكلة؟!!
    حتى وشبيه الريح ياكل فول مشغلكم..!
    صحيفة فقيره مثل ناديها.

  • #3
    عالمي ترشيح 05-31-2013 08:17 مساءً

    بصراحة العالمية التي تدعونها أضحكت العالم عليكم مهزومين في كل مباريات العالمية المزعومة وفزتوا فقط على فريق عربي وهو الرجاء صدقوني لن تحققوا أي بطولة دام شغلكم الشاغل الهلال حققوا بطولات بعدين طولوا ألسنتكم ثم إن الفريق العالمي صح رغم هلاليتي هو الإتحاد حقق نتائج طيبة أمام فرق عالمية فعلا.
    فيه مثل يقول (( الكفو محارب بكل ديرة ))
    أما الرخمة زي النصر ما أحد درى عنه يكفيك ياهلال 54 بطولة أما الفقر 17 بطولة مساكين ؟؟؟؟؟؟

  • #4
    مراقب 05-31-2013 08:55 مساءً

    مكشوفة :

    صورني على أني ما أعرفك .. وأنا بالإحرام و موجود داخل بوفيه عادي مع عامة الناس

    وأنشرها

    يا أخي حتى وأنت بالإحرام تكذب ...

    تراك عبد من عبيد الله ووجودك بالحرم وبالإحرام الله غني عنه تعرف لماذا ؟

    لأن الله غني عنا وعن عبادتنا ...

    يارب رحمتك يارب لأ أسالك بعبادتي ولا طاعتي بل برحمتك يا ارحم الراحمين

  • #5
    ابوفليتان 05-31-2013 09:04 مساءً

    تقبل الله منا ومنكم ياحج

  • #6
    متعب العالمي 05-31-2013 09:46 مساءً

    الهال كان يحققها ايام يجمعهم في مكان واحد واهزمهم ايام كان يلعب مع اندية بنغلادش وفلسطين وماشابه ذلك ويوم جا عمهم ابن همام صنف اندية اسيا اربع مستويات طلع .اللهال...هم على حقيقته

    احب اشاهد الهلال كل سنه في اسيا ليش
    عشان اتمتع كل سنه بجزء جديد من مسلسل قادمون يااسيا السنه القادمه الجزء 15
    باقي كم جزء ويتعدون مسلسل طاش ماطاش


    عطني بطوله ان كانت خليجيه او اسيويه او عربيه حققها فريقك كانت ذهاب واياب من بداية البطوله حتى نهايتها او لعب 8 مباريات في بطوله وحده مافي امل

    اتحداك تجيب بطوله حققها الهلال ان كانت اسيويه او عربيه او خليجيه ذهاب واياب من البدايه حتى النهايه لا تجيب السوبر هذه البطوله مباراتين فقط اكيد انت ماتذكر اخر بطوله اسيويه حققها الهلال عام 2002 كيف حققها انا اعلمك كيف حققها لعب في الدور 16 قدام نادي فلسطيني ذهاب واياب في الملز وفي دور 8 لعب مع فريق طاجاكستاني ذهاب واياب في الملز لان هذا الفريق لاعبينه يبون ياخذون عمره قال لهم مسولين الهلال العبوا معنا ذهاب واياب في الرياض بدون مانسافر لطاجاكستان وحنا نوديكم مكه على حسابنا يعني لعب اربع مباريات قبل ماياصل نصف النهائي كلها في الرياض مع انديه تكملت عدد والدليل انها تكملت عدد الان عندك اندية فلسطين واندية طاجاكستان يلعبون في المستوى الثالث الاسيوي وهي بطولة كاس رئيس الاتحاد الاسيوي تقدر تنكر هذه الحقائق

    بس الي يضحكني اذا سالناهم عن البطولات الاسيويه التي حققوها مع من لعبوا ووين اقيمة هذه المبارايات على طول يتهربون
    فيه معلومه اغلب الجماهير مايعرفونها عمر الهلال ماحقق البطوله الاسيويه لعب خلال هذه البطوله ثمان مبااريات اكبر عدد سبع واغلب مباراياتهم كانت في السعوديه او قطر مالقيت ولا مباراة في ملاعب هذه الدول ايران والامارات واوزباكستان اما ملاعب شرق اسيا لعبوا فقط مباراتين وحده في كوريا ووحده في اليابان انا اتكلم عن البطولات التي حققوها
    =

    الهلاليين
    مايدرون ان فريقهم من حقق كأس الكؤوس الآسيويه عام 2002 عندما لعب 6 مباريات فقط
    من هذاك اليوم خسر جميع البطولات التي شارك فيها وهي كألتالي :

    4 مرات دوري أبطال آسيا
    5 مرات دوري المحترفين الآسيوي
    مره وحده كأس السوبر الآسيوي
    مرتين دوري أبطال العرب
    مرتين دوري أبطال الخليج
    مره كأس الخليج ب نظامه القديم
    =

    نشرة الاخبار الرياضيه عام 2000 هـجري

    التقى اليوم فريق الهلال السعودي وفريق ريال مدريد الاسباني في بطولة اندية العالم وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد 7 / 0 بعد مباراة متكافئه بين الفريقين وتعتبر هذه المشاركه الاولى للهلال في كاس العالم بعد مسلسل تفحيط استمر قرون وقرون وقرون .

    كل سنه يقولون قادمون يااسيا حتى الان ماوصلوا اكيد راكبين سياكل

    اليوم انتهى الجزء 14 من مسلسل الهلال والعالميه الى اللقاء في الجزء 15

    اذا كان الهلاليين يريدون تحقيق بطولة اسيا ماعليهم الا واحد من ثنين يااما يرجع النظام القديم للبطولات الاسيويه نظام تجميع في مكان واحد او يشاركون في كاس رئيس الاتحاد الاسيوي وتعتبر هذه البطوله المستوى الثالث الاسيوي بعد دوري المحترفين وكاس الاتحاد الاسيوي
    =

    رغم مشاركه الانديه السعوديه في بطولات انديه العالم امام ريال مدريد الاسباني و كورينثيانز البرازيلي و ساو باولو البرازيلي لم تتعرض لهزايم اكبر من من هزايم الهلال في مبارياته الخارجيه وهذي نبذه عن هزايم الهلال



    -الخسارة بنتيجة ( 0 8 ) أمام نوتنقهام فورست الإنجليزي عام 1403 هـ .


    -الخسارة بنتيجة ( 1 7 ) أمام جوفنتوس الإيطالي عام 1433 هـ .


    -الخسارة بنتيجة ( 0 6 ) أمام بنسيسو البرازيلي عام 1385 هـ .


    -الخسارة بنتيجة ( 2 5 ) أمام الشارقة الإماراتي في البطولة الآسيوية عام 1424 هـ .


    -الخسارة بنتيجة ( 0 4 ) أمام أولسان الكوري في البطولة الآسيوية عام 1433 هـ .
    الخسارة بنتيجه ( 3-4 ) امام جيف يونايتد إيتشيهارا شيبا الياباني عام 1986 في الملز


    الخسارة بنتيجة ( 1-4 ) امام العربي الكويتي في بطوله انديه الخليج عام 89 م

    الخساره بنتيجة (2-4) امام الغرافه القطري في البطولة الاسيويه عام 2010

  • #7
    ابوحمود 05-31-2013 10:14 مساءً

    هذا تواضع من رئيس الهلال

    بس ودى اعرف شى واحد فقط

    هل طلب قلابه ولا فول جررررررره

  • #8
    hhhhh 05-31-2013 11:15 مساءً

    اظن لو راااااح الحمام جبتوا صورته


    هههههههههههههه

  • #9
    العالمي اغني فريق 06-01-2013 12:50 صباحاً

    عشان كذا شكله مدور غشمشم
    690

  • #10
    قهد عبدالله 06-01-2013 01:14 صباحاً

    من خلال هذه اللقطة لا نستطيع الا ان نقول عليك بالصحة والهنا طبق الفول وجزاك الله خير وتقبل الله .

  • #11
    tamim 06-01-2013 03:16 صباحاً

    بس الطاولة فاضية ماعليها صحن الفول صدق لقالوا:
    (القلابة صعبة قوية)

  • #12
    قهد عبدالله 06-01-2013 09:27 صباحاً

    فول مرة وحدة . لخويا يسوي اكثر

  • #13
    عالمي اسم 06-01-2013 01:20 مساءً

    بصراحة العالمية التي تدعونها أضحكت العالم عليكم مهزومين في كل مباريات العالمية المزعومة وفزتوا فقط على فريق عربي وهو الرجاء صدقوني لن تحققوا أي بطولة دام شغلكم الشاغل الهلال حققوا بطولات بعدين طولوا ألسنتكم ثم إن الفريق العالمي صح رغم هلاليتي هو الإتحاد حقق نتائج طيبة أمام فرق عالمية فعلا.
    فيه مثل يقول (( الكفو محارب بكل ديرة ))
    أما الرخمة زي النصر ما أحد درى عنه يكفيك ياهلال 54 بطولة أما الفقر 17 بطولة مساكين ؟؟؟؟؟؟

  • #14
    بدر 06-01-2013 02:31 مساءً

    ما شاء الله تبارك الله .. صحيفة الكبار صايرين اخلاق اليومين هذي .. يارب على طول ( )

    تقبل الله من شبيه الريح وجعل مثوانا ومثواه الجنة وجميع المسلمين

  • #15
    دبغة لخويااااااااااااااااااااااا 06-02-2013 01:44 صباحاً

    العااااااااااااااالميه صعبه قويه

    نخسر في العالميه ولانخسر في الادوار التمهيديه من ام صلااااااال ولخوياااااااااا يالآخواااااااااااااات

  • #16
    العالمية صعبة قوية 06-02-2013 01:26 مساءً

    ههههههههههه الله يتقبل منه و من جميع المسلمين بس انا ما ادري هالزعيقية اي موضوع تجيبه هالصحيفة ينقزون لعالمية النصر صدق ان النصر ذابحكم من الوريد الى الوريد و تبون تحسسون انفسكم ان عالمية النصر مزعومه لكن ما الومكم من الغبن و القهر اللي تعيشة يا جحا .. بعدين شف الاغبياء واحد يقول ان النصر حقق فوز واحد على الرجاء و الاتحاد شرفنا !!عساس ان الاتحاد فاز في جميع مبارياتة نفس الشي فاز فوز وحيد على الاهلي المصري لكن وش عليك يا طاقيه ثقافتك العالمية 0 حدك ام صلال و لخويا و النصر و الاتحاد عاااااااااالميييييين و العالمية صعبة قوية يا طاقية

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:27 صباحاً الإثنين 22 يوليو 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0