• ×
الأحد 16 ديسمبر 2018 |

الاتحاد يقيل كالديرون ويكلف حسن خليفة وحمزة ادريس لقيادة الفريق

الاتحاد يقيل كالديرون ويكلف حسن خليفة وحمزة ادريس لقيادة الفريق
 

الكبار-متابعات:
اصدرت ادارة نادي الاتحاد قراراً بالاجماع يقضي باقالة الارجنتيني كالديرون مدرب فريق الاتحاد من منصبه بعد أن قضى موسمين حقق خلالهما بطولة دوري المحترفين في الموسم الماضي وتم تكليف المدرب الوطني حسن خليفة بالإشراف على تدريب الفريق لحين الانتهاء من التعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق في الفترة المقبلة .
وقد تسارعت الأحداث بشكل كبير في الساعات الماضية التي أعقبت خسارة الفريق الرابعة هذا الموسم في مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين امام النصر حيث قررت الإدارة الاتحادية بالإجماع إقالة مدرب الفريق الارجنتيني كالديرون ، وقد أصدرت إدارة النادي بيانا صحفيا وزعته على وسائل الإعلام جاء فيه ...
عقد مجلس إدارة النادي اجتماعا برئاسة رئيس النادي د.خالد المرزوقي وحضور جميع الأعضاء .. حيث ناقش المجلس نتائج الفريق الكروي بمسابقة دوري زين السعودي للمحترفين .. وأطلع الرئيس المجلس على نتائج اجتماعه مع كالديرون حول هذه النتائج ، وبناء عليه فقد قرر المجلس بالإجماع إنهاء التعاقد مع المدرب الأرجنتيني كالديرون فيما تقرر تكليف الكابتن حسن خليفة للإشراف على الفريق بصفة مؤقتة على ان يكون الكابتن حمزة إدريس مساعدا له إلى حين التعاقد مع جهاز فني جديد.
وقد قدم المجلس شكره للارجنتيني كالديرون على الفترة التي قضاها مع الفريق وما حققه من نجاحات في الفترة الماضية.
من جهته وجه الأرجنتيني جبرئيل كالديرون مدرب الفريق السابق رسالة خاصة للاتحاديين شكر فيها الجميع وخص بالشكر عضو الشرف الاتحادي الداعم منصور البلوي وجميع أعضاء مجلس إدارة النادي واللاعبين والجهاز الإداري للفريق ومجلس أعضاء الشرف وأولا وأخيرا الجماهير الاتحادية الكبيرة على ما قدموه له خلال فترة تواجده في النادي من جهود أسهمت في تسهيل مهمة عمله مع الفريق ، الذي وصل إلى مستويات مرتفعة حتى بلغ نهائي دوري ابطال آسيا في نوفمبر 2009م ، وقدم كالديرون اعتذاره لكل الاتحاديين لعدم قدرة الفريق على المحافظة على تلك المكاسب التي حققت حتى نهائي دوري ابطال آسيا.
وقدم شكره للاعبين الذين بذلوا جهودا كبيرة حتى المباراة النهائية الأمر الذي جعلهم يعتزون بما قدموه في الفترة الماضية حتى يعودوا إلى تلك المستويات الكبيرة.
كالديرون قال (شكرا لجميع الاتحاديين واعتذر من الجميع مع خالص رجائي لهذا الكيان الكبير بمستقبل مشرق في القريب العاجل.. حيث يوجد في النادي اليوم أشخاص يعملون بإخلاص وبدقة وتنظيم الأمر الذي ينعكس إيجابا على هذا الكيان بشكل خاص وعلى الكرة السعودية بشكل عام).
مصادر الميدان تؤكد أن حسن خليفة سوف يستمر في الإشراف على الفريق لفترة أطول من المتوقع حيث ان الإدارة إلى هذه اللحظة لم تقترب من التعاقد مع أي مدرب لقيادة الفريق بحكم أنه كان هناك توجه قوي يعارض إقالة كالديرون من تدريب الفريق.

 0  0  610
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:00 صباحاً الأحد 16 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.