• ×
الأربعاء 23 مايو 2018 |

قمة كروية قوية بين (اتي الغربية) و (إتي) الشرقية

قمة كروية قوية بين (اتي الغربية) و (إتي) الشرقية
 

الكبار-متابعات:
يستضيف الاتحاد نظيره الاتفاق مساء اليوم على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في ختام منافسات الجولة الثامنة عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين ، وسيحاول كل فريق حسم النقاط الثلاث رغم تفاوت الطموح بينهما حيث يسعى الاتحاد إلى منافسة الشباب على مركز الوصافة وربما المنافسة على البطولة فيما لو تعثر الهلال والشباب في مبارياتهما المقبلة بينما يتطلع الاتفاق لمواصلة عروضه القوية ونتائجه الإيجابية وتحقيق الفوز الرابع على التوالي . ومن المنتظر أن تكون الإثارة حاضرة سيما وأنها باتت سمة سائدة في غالبية المواجهات المباشرة التي تجمع بينهما ..
ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 32 نقطة جمعها من 16 مباراة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في اثنتين وخسر في 4 مباريات وله مباراة مؤجلة أمام الوحدة ويسعى الليلة إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد أن نجح المدرب المؤقت الوطني حسن خليفة في ترتيب أوراق الفريق من جديد بعد إقالة الأرجنتيني كالديرون وقيادته للفوز على الوحدة في المباراة الماضية خصوصا وأن صفوف الفريق ستشهد عودة محمد نور ومناف أبو شقير والعُماني أحمد حديد الذين تغيبوا عن المباراة الماضية لظروف متفاوتة ، ومن المتوقع أن يلعب المدرب بطريقة متوازنة والاستفادة من كافة الفرص المتاحة للتسجيل . ويبرز في الفريق إلى جانب الأسماء السابقة حمد المنتشري وسلطان النمري وسعود كريري والمغربي هشام بوشروان وطلال المشعل ..
أما الاتفاق فيدخل المباراة وهو في المركز السابع برصيد 19 نقطة جمعها من 16 مباراة حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 7 مباريات وله مباراة مؤجلة أمام الرائد ويبحث الفريق بقيادة مدربه الروماني إيوان إلى مواصلة رحلة الانتصارات وتحقيق الفوز الخامس على التوالي رغم إدراكه صعوبة المهمة والتقدم خطوة في سلم الترتيب وبالتالي ضمان مركز له ضمن الثمانية الأوائل من أجل المشاركة في كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال . ويعتبر الفريق حاليا في أفضل حالاته الفنية خصوصا بعد دعم صفوف الفريق بثلاثة لاعبين أجانب وهم الأمريكي وايت والروماني دوريل شتويكا ومواطنه كريستيان دانالاشيه فضلا عن وجود لاعبين على مستوى عال آمثال يحيى الشهري وسياف البيشي وفهد المفرج وعبدالرحمن القحطاني وصالح بشير .

 0  0  474
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:18 مساءً الأربعاء 23 مايو 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.